كلمة لزائرى الموقع

يسعدنى أن ارحب بزيارتكم وأجو أن تستفيدوا من محتويات الموقع فأهلا بكم.
أ.م.د/ مها ابراهيم الشربينى البسيونى، أستاذ مساعد بقسم: رياض اطفال، بكلية: التربية

أحدث أبحاثى
* ورقة عمل بعنوان جوهر الجودة الشاملة حقيقتها؛مقدم للملتقى الاول لدعم الجودة فى مدارسنا
* بحث بعنوان التلوث البيئى واضرارة بين الواقع والقانون
* 4. مقالات منشورة في مجلة المجلس العربي للطفولة والتنمية العدد الثاني والخامس والتاسع

الأبحاث العلمية

ورقة عمل بعنوان جوهر الجودة الشاملة حقيقتها؛مقدم للملتقى الاول لدعم الجودة فى مدارسنا
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

بحث بعنوان التلوث البيئى واضرارة بين الواقع والقانون
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

4. مقالات منشورة في مجلة المجلس العربي للطفولة والتنمية العدد الثاني والخامس والتاسع
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

1. دور المجلة في تنمية المفاهيم البيئية لطفل الروضة
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

رؤيةمستقبلية لاعداد معلمةالروضة فى ضوء تقييم مشكلات الواقع
المؤتمر العلمى الثانى:رؤى مستقبلية لتطوير التعليم قبل الجامعى فى ضوء التحديات المعاصرة بكلية البنات جامعة عين شمس, الصفحات 205-236
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

منهج الروضة بين التحليل والتقييم من اجل التطوير
المؤتمر الاقليمى الاول:الطفل العربى فى ظل المتغيرات المعاصرة كلية البنات جامعة عين شمس, الصفحات 631-662
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

انشطة مقترحة لتنمية مهارات الطفل الحياتية من اجل تاكيد الذات الفاعلة
المؤتمر الاقليمى الثانى:الطفل العربى الذات والفاعلية فى مجتمع متغير كلية البنات جامعة عين شمس, الصفحات 581-627
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

الطرق العلمية لتربية وتعليم طفل الروضة دراسة تحليليةبين مصر وبعض الدول المتقدمة
المؤتمر الاقليمى الثالث: الطفل العربى وملامح المستقبل كلية البنات جامعة عين شمس, 74-111
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

مبادى الاقتصاد فى رياض الاطفال(برنامج مقترح)
مؤتمر الطفولة العربية الثانى(العولمةوالمحافظة على الهوية)جامعة جنوب الوادى
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

الحقيبةالتعليميةودورهافى تنمية الطفل صحياوامانيا
كلية رياض الاطفال جامعة القاهرة
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

تساؤلات الاطفال وطرق الاجابةعليها
المؤتمر العلمى الثانى:جامعة الاسكندرية
د.مها إبراهيم الشربينى البسيونى

عدد الصفحات (1):  1