كلمة لزائرى الموقع

يسعدنى أن ارحب بزيارتكم وأجو أن تستفيدوا من محتويات الموقع فأهلا بكم.
د. مى محمود رضوان صيوح، مدرس مساعد بقسم: الاعلان، بكلية: الفنون التطبيقية

أحدث أبحاثى
* توظيف العناصر التراثية في تصميم إعلان الطريق السياحى بهدف تنشيط السياحة التاريخية في مصر
* دور الاعلان في ثقافة التغير والتنمية الاقتصادية في مصر
* دور الإعلان فى تحسين الصورة الذهنية للشركات التجارية من خلال تبنى مفهوم المسئولية الإجتماعية فى مصر

الأبحاث العلمية

دور الإعلان فى تحسين الصورة الذهنية للشركات التجارية من خلال تبنى مفهوم المسئولية الإجتماعية فى مصر
المؤتمر الدولى الرابع لكلية الفنون التطبيقية الفنون التطبيقية
مى محمود رضوان صيوح

استراتيجية تصميمية لتحقيق الهوية البصرية لإعلانات التوعية المطبوعة وتأثيرها على المتلقى
كلية الفنون الفنون التطبيقيةجامعة حلوان
مى محمود رضوان صيوح

توظيف الإعلان الخارجى على واجهات المبانى بما يحقق قيم وظيفية و جمالية
المؤتمر الدولي الرابع لكلية الفنون التطبيقية الفنون التطبيقية
مى محمود رضوان صيوح
سارة فتحى أحمد فهمى

دور الاعلان في ثقافة التغير والتنمية الاقتصادية في مصر
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
مى محمود رضوان صيوح
هبة عبد المهيمن محمد عوض

توظيف العناصر التراثية في تصميم إعلان الطريق السياحى بهدف تنشيط السياحة التاريخية في مصر
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان
مى محمود رضوان صيوح

عدد الصفحات (1):  1